عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكتسح حرس الحدود برباعية ويواصل مطاردة الأهلي على قمة الدوري (صور)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا عريضا على فريق حرس الحدود، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين والتي انتهت منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل يوسف أسامة نبيه الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 15 من عمر المباراة، حيث جاء بعد تمريرة من فتوح ويقابلها يوسف أسامة نبيه بتسديدة قوية ورائعة من على حدود منطقة الجزاء وتهز الشباك ويحتفل على طريقة رونالدو.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثاني بعد كرة طولية عالمية من امام عاشور ويقابلها زيزو وينطلق بالكرة ويصل لمنطقة الجزاء ويسددها قوية وتهز الشباك.

وأحرز محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثالث للفارس الأبيض في الدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثالث بعد كرة عرضية من زيزو واستلام من شيكابالا ويسدد الكرة على طريقته الخاصة وتهز الشباك.

وختم أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الرابع بعد تسديد زيزو ركلة جزاء وانقاذ من محمد فوزي ومتابعة وتسديدة اخرى وتهز الشباك.

ترتيب الفريقين في الدوري 

وبهذه النتيجة وصل نادي الزمالك إلى النقطة رقم 20 في المركز الثاني من بطولة الدوري المصري، بينما وصل فريق حرس الحدود إلى المركز الـ18 برصيد 3 نقاط فقط. 

 

تشكيل الزمالك أمام الحرس 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد -أحمد فتوح..

خط الوسط: عمر جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

تشكيل حرس الحدود أمام الزمالك 

في حراسة المرمى محمد فوزي.

في خط الدفاع: محمود بن والي وإسلام عبد الإله وأحمد شديد قناوي ومؤمن عوض.

في خط الوسط: أحمد فيلكس ومصطفى زيكو ومصطفى جمال.

في خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم ومصطفى صبحي ومحمد ممدوح.

تابع موقع تحيا مصر علي