عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على حرس الحدود

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاحتفال مع الجماهير بالفوز على حرس الحدود في مباراة اليوم في بطولة الدوري.

الزمالك يفوز على الحرس برباعية نظيفة 

وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير المتواجدة باستاد القاهرة للاحتفال معها بالفوز، وطالبت الجماهير اللاعبين بمواصلة الانتصارات من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي في نهاية الموسم الحالي.

زيزو يرفض استلام جائزة رجل المباراة 

حصد أحمد مصطفى «زيزو» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة حرس الحدود التي أقيمت اليوم في بطولة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الأبيض رصيده إلى 20 نقطة، وسجل أحمد مصطفى “زيزو” ثنائية في فوز الزمالك اليوم ليحصد جائزة أفضل لاعب باللقاء.

ورفض أحمد سيد زيزو استلام جائزة رجل المباراة، رغم تقديمه أداء مميز طوال الـ90 دقيقة في مباراة الزمالك وحرس الحدود .

ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي والزمالك


ولايزال يحافظ النادي الأهلي، على صدارته لقمة الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعهم من خلال الفوز على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق فيوتشر بنتيجة 1/1.

ويلاحق المارد الأحمر، على الصدارة نادي الزمالك، صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة، جمعه من خلال الفوز في 6 لقاءات على حساب كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الحيش، بيراميدز، البنك الأهلي، حرس الحدود)، وتعادل في مواجهتين أمام كلاً من إنبي والمصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي