عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقالة أحمد كشري من تدريب إنبي بعد الخسارة من الإسماعيلي في الدوري

أحمد كشري
أحمد كشري

أعلن مجلس إدارة إنبي برئاسة أيمن الشريعي، توجيه الشكر إلى أحمد كشري وجهازه المعاون على الفترة الماضية، بعدما خسر الفريق البترولي من فريق الإسماعيلي بنتيجة هدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إنبي يوجه الشكر لأحمد كشري 

وقرر مجلس إدارة إنبي بتكليف هاني عبد الله وأحمد عبد الظاهر وصلاح عاشور بالإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، قبل إعلان التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق. 

وجاء نص بيان إنبي كالتالي

يتوجه مجلس إدارة نادي إنبي بخالص الشكر والتقدير للكابتن أحمد كشرى وجهازه المعاون على الفترة الماضية وتكليف كابتن هانى عبدالله وكابتن أحمد عبد الظاهر وكابتن صلاح عاشور بالإدارة الفنية للجهاز.

الإسماعيلي يحقق فوزه الأول في الدوري المصري 

حقق فريق الإسماعيلي فوزه الأول بالدوري هذا الموسم على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الثلاثاء، باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي شهدت إشهار الحكم البطاقة الحمراء لثلاثة لاعبين.

ترتيب الفريقين بعد فوز الإسماعيلي على إنبي 

بهذه النتيجة يحتل الدراويش المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط، جمعها من 8 مباريات، حقق خلالها ثلاث تعادلات وخسر في 4 مناسبات وفاز مرة وحيدة، بينما يحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، جمعها من 8 مواجهات في بطولة الدوري حتى الآن، حقق خلالها فوزا وحيدا، وخسر 4 مباريات وتعادل في ثلاثة.

تابع موقع تحيا مصر علي