عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحايا الدوري.. 7 مدربين رحلوا عن أنديتهم بسبب سوء النتائج

تحيا مصر

بعد نهاية كل جولة، تبحث الأندية عن الأسباب التي تؤدي لسوء النتائج، ولكن سرعان ما يجدوا أن السبب هو المدرب، ليتم إقالته ويبحثوا بعد ذلك عن مدرب آخر يتولى قيادة فريقهم، لتصحيح المسار.

7 مدربين رحلوا عن تدريب أندية الدوري

وحتى الآن تم الاستغناء عن خدمات 7 مدربين في بطولة الدوري، ونرصدهم حتى الآن في التقرير التالي:

_ ربيع ياسين

البداية كانت عند ربيع ياسين، الذي رحل عن تدريب أسوتن، بسبب الخسارة في  أول 3 جولات، وتم تعيين أيمن الرمادي بدلاً منه.

_ علاء عبد العال

أعلن نادي طلائع الجيش، رحيل علاء عبد العال، بعدما جمع 3 نقاط خلال أول 4 مواجهات له في البطولة.

3_ خوان كارلوس جاريدو

بعد توليه مهمة تدريب الإسماعيلي قبل انطلاق البطولة بمستع من الوقت، إلا ÷ن إدارة الدراويش، قررت التضحية بـ الإسباني، بسبب سوء نتائج الفريق تحت إدارته وعدم تحقيق الفوز في أول 4 مواجهات في البطولة.

_ خالد جلال

رحل خالد جلال، عن تدريب فريق البنك الأهلي، بعدما لم ينجح في تحقيق أي فوز خلال أول 5 جولات في مسابقة الدوري، وخروجه من بطولة كأس مصر.

_ إيهاب جلال

أعلن نادي المصري البورسعيدي، رحيل إيهاب جلال، عن تدريب الفريق بعد التعادل إيجابيًا أمام نادي الزمالك، وذلك بسبب إساءته لجهمور بورسعيد.

_ أحمد كشري

رحل أحمد كشري، عن تدريب فريق إنبي فور الخسارة من نادي الإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ نونو ألميدا

رحل البرتغالي عن فاركو، بسبب سوء نتائج الفريق تحت إدارته، وتم تعيين إيهاب جلال بدلًا منه، لكنه تلقى خسارة في الظهور الأول له أمام النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي