عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة سموحة

تحيا مصر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة ڤيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبدأ الأهلي صباح اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته بدون راحة بعدما تغلب أمس الثلاثاء على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وبدا النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة سموحة، التي تجمع الفريق مساء الأحد القادم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتنظيم مباراة ودية مع فريق الشباب، شارك بها مجموعة اللاعبين البدلاء والغائبين عن مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية، في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

وتغلب الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف، سجلهما أحمد عبدالقادر ومحمد شريف، في اللقاء الذي أقيم أمس، الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز. 

 انطلقت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي من البداية إلى الضغط في كل أرجاء الملعب لمحاصرة منافسه في نصف ملعبه، مع شن الغارات الهجومية المؤثرة، ومع الدقيقة الثانية اصطدم محمد هاني بلاعب فاركو أحمد البحراوي الذي سقط لتلقي العلاج.

اعتمد فريق فاركو على دفاع المنطقة مرتدًّا بكامل صفوفه إلى نصف ملعبه، مما منع الأهلي من التواجد في المناطق الهجومية المؤثرة، ليقتصر اللعب على التمريرات وسط الملعب مع محاولة خلق الثغرات التي لم يستطع الأهلي فك شفرتها حتى الدقيقة 15 من عمر المباراة.

في الدقيقة 17 كاد علي معلول يصنع الهدف الأول من تمريرة عرضية إلى برونو سافيو داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع فاركو تمكن من تشتيت الكرة قبل أن تصل لرأس مهاجم الأهلي.

أولى فرص الأهلي لهز الشباك شهدتها الدقيقة 20 عندما مرر محمد مجدي أفشة الكرة إلى برونو سافيو داخل منطقة الجزاء، لكنه كان في وضعية تسلل كما تمكن دفاع فاركو من التدخل قبل أن يسدد مهاجم الأهلي الكرة.

في الدقيقة 24 تسلم محمد مجدي أفشة تمريرة سحرية من أحمد عبد القادر وتقدم بالكرة وسدد قوية، لكن الكرة أخطأت الطريق إلى الشباك ومرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد سعيد «شيكا».

عبد الله بكري أنقذ فاركو من أول أهداف المباراة عندما تصدى لتسديدة أحمد عبد القادر قبل أن تتجاوز خط المرمى، بعدما سقط الحارس شيكا في كرة مشتركة مع كريم فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي