عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم في مباراة سموحة القادمة

تحيا مصر

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات محمد عبد المنعم، خلال مواجهته القادمة أمام فريق سموحة، التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

وغاب عبد المنعم، خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام فاركو، بعد تراكم البطاقات  وتعرضه للإيقاف من بعد مواجهة فيوتشر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

ويعود صاحب الـ 24 عام، لقيادة دفاع الفريق الأحمر، بجوار محمود متولي، الذي خاض مواجهة الأمس رفقة ياسر إبراهيم.

مباراة الأهلي وفاركو

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا قاتلًا على فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح أحمد عبد القادر أهداف المباراة لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 30 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف الأول بعد تمريرة بينية رائعة من على معلول خلف الدفاع ليتسلمها أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء ويسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد سعيد شيكا داخل الشباك.

وتعادل أحمد شريف لفريق فاركو أمام الأهلي بالدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرات متبادلة رائعة بين لاعبي فاركو، ليمرر شكري نجيب الكرة إلى أحمد شريف الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وسجل محمد شريف هدف الـ3 نقاط للنادي الأهلي في الدقيقة 97 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليمررها برونو سافيو رأسية إلى محمد شريف ليحولها محمد شريف رأسية داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي