عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميت إكلينكيًا.. سر احتفال أحمد شريف بهدفه في مرمى الأهلي

تحيا مصر

سجل أحمد شريف لاعب فريق فاركو هدف فريقه في مرمى النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مسا أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

قصة أحمد شريف لاعب فاركو

وسجل أحمد شريف، البالغ من العمر 19 عامًا،  أولى أهداف في مرمى النادي الأهلي، وأثناء احتفاله بالهدف، قام برفع التشريت الخاص به، وظهرت جملة “ في الجنة يا M”، ليعتقد البعض أن هذا الاحتفال مُهداة لـ والد اللاعب أو أحد من أقاربه، لكن في حقيقة الأمر، فاحتفاله كان موجهًا لـ خطيبته، التي توفت قبل أشهر قليلة، إثر حادث سير.

وانتشرت قصة اللاعب، الذي كان يجاور خطيبته أثناء هذا الحادث، لكنها هو من تعرضت لتأثير قوي الأمر الذي أدى لوفاتها، ومنذ تلك اللحظة ويعيش اللاعب أسوأ كوابيسه، حتى أنه قام بحذف جميع الصور الخاصة بهما من على موقع التواصل الاجتماعي “ إنستجرام”، وظل محتفظًا بجملة “ ميت إكلينيًا”، في إشارة منه إلى أن وفاتها كان له أثر بالغ عليه.

ونشر اللاعب البالغ من العمر نحو 19 عام، فهو من مواليد عام 2003، ومن أصغر لاعبي الدوري المصري، صورة احتفاله عبر خاصية الاستوري عبر موقع “انستجرام”، في لحظة وفاء منه لـ خطيبته التي فارقت دنياه تاركة له حزن سيظل حبيسه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي