عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرة تأهيلية خاصة لأيمن أشرف في مران الأهلي قبل مواجهة سموحة (صور)

أيمن أشرف وأحمد نبيل
أيمن أشرف وأحمد نبيل كوكا

واصل أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي في تدريبات الفريق الأحمر وذلك قبل مواجهة فريق سموحة السكندري، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة، على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري. 

أيمن أشرف يواصل التأهيل قبل مواجهة الأهلي وسموحة 

وخاض أيمن أشرف فقرة تأهيل خاصة قبل المشاركة في جزء من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، بجانب أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، حيث شارك الثنائي في المباراة الودية التي خاضها الفريق الأول مع فريق الشباب . 

تعليمات خاصة لكولر في مران الأهلي 

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تخصيص حصة تدريبة للاعبى الفريق من أجل تطوير جانب التسديد على المرمى، من أجل فك شفرات دفاع المنافسين خاصة بعدما حقق الفريق الفوز على فريق فاركو بشق الأنفس بنتيجة هدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وقام السويسري بتخصيص فقرة تدريبية خلال مران الأهلي الذي أقيم اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، من أجل تطوير جانب التسديد لدى لاعبي المارد الأحمر، من أجل خلق خطورة على مرمى المنافسين، وتزويد قدرتهم على تسجيل أهداف وحسم المباريات مبكرًا تجنبًا لعدم تكرار سيناريو مباراة فاركو الأخيرة. 

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع أيمن أشرف 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يقترب من تجديد التعاقد مع أيمن أشرف لاعب الفريق، خاصة أنه أحد قادة الفريق الأحمر بالإضافة إلى لعبه في أكثر من مركز سواء كمدافع أو ظهير أيسر أو في خط الوسط».

وأضاف المصدر: «شركة الكرة أوصت بضرورة تجديد عقد أيمن أشرف مع الفريق، وكولر وافق على الأمر بشكل مبدئي، ومن المقرر أن تتم جلسة بين مسئولي الفريق الأحمر وأيمن أشرف خلال الساعات القادمة من أجل الاتفاق على كافة الأمور التي تخص تمديد عقد اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي