عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحذر لاعبي الأهلي من صحوة سموحة قبل صدام الدوري

كولر
كولر

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر بغلق صفحة فاركو بعدما حقق المارد الأحمر الفوز في الثواني الأخيرة أمام الفريق السكندري، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد الجيش ببرج العرب . 

كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة فاركو والتركيز على مواجهة سموحة

وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد محاضرة قصيرة مع لاعبي النادي الأهلي قبل انطلاق فقرات المران الخاصة بالفريق، من أجل إبلاغهم بضرورة غلق صفحة فاركو ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة والتي أجلت فوز المارد الأحمر إلى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

وطالب كولر اللاعبين بضرورة التركيز على مواجهة سموحة المقبلة، خاصة أن الفريق السكندري خسر أمام فريق الاتحاد في ديربي الإسكندرية في الجولة الماضية، ويرغب الفريق في استعادة توزانه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي في الجولة المقبلة. 

أيمن أشرف يواصل التأهيل قبل مواجهة الأهلي وسموحة 

واصل أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي في تدريبات الفريق الأحمر وذلك قبل مواجهة فريق سموحة السكندري، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة، على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وخاض أيمن أشرف فقرة تأهيل خاصة قبل المشاركة في جزء من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، بجانب أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، حيث شارك الثنائي في المباراة الودية التي خاضها الفريق الأول مع فريق الشباب . 

الأهلي يواجه سموحة في ستاد السلام بالجولة التاسعة 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق سموحة السكندري على ستاد الأهلي وي السلام، يوم الأحد المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي