عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة داود ضيفة برنامج عيش صباحك على نجوم أف أم بهذا الموعد

بسمة داود
بسمة داود

تحل الفنانك الشابة بسمة داود ضيفة في برنامج عيش صباحك على راديو نجوم أف أم، تقديم  يوسف وڤانا لتتحدث عن تفاصيل مشاركتها في إيجار قديم وأعمالها القادمة. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة بسمة داود في راديوم نجوم أف أم

على أن تكون الحلقة يوم الخميس 22 ديسمبر المقبل الساعة 8 صباحًا، وتكشف خلالها عن كواليس مسلسل إيجار قديم الذي تصدر التريند على منصات السوشال ميديا، وأيضًا مشاركتها في مسلسل مشوار الونش الذي يُعرض حاليًا على منصة Watch It.

بسمة داود في مسلسل مشوار الونش 

ويُشارك بسمة داود في بطولة مسلسل الونش النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. كما بدأ ُعرض المسلسل على قناتي الحياة وأبو ظبي، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch It.

وفي مسلسل إيجار قديم، يُشارك بسمة في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

معلومات عن بسمة داود 

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، تعاونت مع النجمة فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل شغل في العالي والذي نافس في موسم رمضان 2022، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ويُعرض لها حاليًا مسلسل مشوار الونش على منصة Watch It.

قصة مسلسل إيجار قديم 

مسلسل إيجار قديم تدور أحداثه حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي