عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن طلاق الفنانة صابرين بعد زواج دام 20 عاماً| تفاصيل

صابرين
صابرين

انتشرت أنباء في الساعات الماضية الأخيرة عن طلاق الفنانة صابرين من زوجها والد أبنائها في هدوء تام بعد زواج استمر لأكثر من 20 عاما، ومع ذلك لن تظهر الفنانة لنفي تلك الأخبار أو لتأكيدها حتى الآن.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طلاق الفنانة صابرين

تصريحات الفنانة صابرين في برنامج “أسرار النجوم”

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة صابرين على أنه من أفضل وأمتع الأمور في مهنة التمثيل هي عدم الحاجة إلى الذهاب لطبيب نفسي، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قالت صابرين: “من أحسن وأمتع الحاجات في مهنتنا أنك مش بتحتاجي تروحي لطبيب نفسي، وأنا بتكلم عن نفسي شخصيا، بسبب تقمصي للعديد من الشخصيات”.

كما كشفت الفنانة صابرين عن أسماء الفنانين الكوميديين الذين تفضلهم في الكوميديا، حيث قالت: "عظماء كتير في عالم الفن بيضحكوني وبيهمني دائما في الأعمال الفنية كوميديا الموقف أفضل من الإيفيهات السريعة، وبنفتكر دايما الكبار ماري منيب وزينات صدقي وسناء يونس وسعاد نصر وشويكار، وحاليا بحب محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر وعلي ربيع بردو، ومصطفى خاطر".

صابرين وتقديم السيرة الذاتية

كما كشفت صابرين أنها لا تريد تقديم سيرة ذاتية مرة أخرى في عمل فني بعدما قدمت مسلسل “أم كلثوم”، حيث قالت: “مش عايزة أقدم سيرة ذاتية مرة تانية بعد أم كلثوم".

وتابعت: "وكان يهمني في المسلسل إظهار ازاي أنها حافظت على مكانتها، وأنها فضلت محافظة على ثقتها في نفسها حتى آخر يوم في حياتها واتعلمت كتير من تقديمي شخصية أم كلثوم”.

أخر أعمال صابرين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين في السينما فيلم “هاشتاج جوزني” الذي تم طرحه في السينمات منذ عدة أسابيع، وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

ويعد فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي