عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يقترب من خطف «نجم الأهلي» في الميركاتو الشتوي

زياد طارق
زياد طارق

دخل مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في مفاوضات قوية مع مجلس إدارة الأهلي من أجل التعاقد مع زياد طارق جناح الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما وافق عليه الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق السكندري. 

الاتحاد السكندري يقترب من خطف نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي 

وعلم «تحيا مصر»، أن نادي الاتحاد السكندري حدد المراكز التي يحتاجها الفريق في يناير، حيث وافق زوران على إتمام التعاقد مع زياد طارق، وأعطى الضوء الأخضر لإدارة زعيم الثغر في التفاوض مع اللاعب. 

وتواصل محمد مصيلحي مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل التعاقد مع زياد طارق بعدما قرر النادي الأهلي خروج اللاعب على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات بعد موافقة كولر. 

وينافس الاتحاد السكندري كلا من فريق سموحة وفريق سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات زياد طارق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة تؤهله لمساعدة أي فريق على تحقيق ما يريده. 

أحمد سامي يطلب استعارة محمد محمود وزياد طارق 

وعقد أحمد سامي جلسة خاصة مع مسئولي سيراميكا وخاصة مع طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا، من أجل إبداء أسباب التعثر المفاجئ للفريق بعدما خسر مرتين في 3 جولات فقط من بداية الدوري.

وشهدت الجلسة التي جمعت بينهم استقرار أحمد سامي مدرب سيراميكا بالتنسيق مع إدارة النادي على فتح ملف التعاقد مع زياد طارق لاعب وسط مهاجم الأهلي وزميله محمد محمود عبر ورقة الإعارة لمدة نصف موسم أو لموسم ونصف الموسم مطروحة بقوة على الطاولة.

الأهلي ينافش عروض رحيل زياد طارق 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن زياد طارق لاعب فريق النادي الأهلي الشاب، أصبح قريب من المغادرة عن صفوف الفريق بالانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع ياسين خلال برنامجه "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "طارق يملك عديد من العروض للرحيل إليها على سبيل الإعارة".

وأضاف عمر ياسين: "بعد استطلاع رأي مارسيل كولر المدير الفني من جانب إدارة النادي حول موقف اللاعب، رحب برحيله على سبيل الإعارة، خاصةً أن فرصة مشاركته بشكل ستكون صعبة في ظل وجود عناصر في مركزه، وبالتالي سوف يتم مناقشة أفضل العروض للموافقة على إعارته".

تابع موقع تحيا مصر علي