عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتبرعوا باللي تقدروا عليه.. مايان السيد تدعو جمهورها إلى التبرع لـ مستشفى 57357

مايان السيد
مايان السيد

دعت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها ومتابعيها إلى التبرع لـ مستشفى 57357 بسبب الأزمة المالية التي تمر بها في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دعوة مايان السيد إلى الجمهور بالتبرع لـ مستشفى 57357

حيث نشرت مايان السيد مجموعة صور لها من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "اتبرعوا باللي تقدروا عليه.. دا أكتر وقت هما محتاجينا فيه، أطفال كتير محتاجين مساعدتنا عشان يكملوا علاجهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

مايان السيد ترد على منتقديها: بساند قضية تهمني

وعلى الصعيد الآخر، وجهت الفنانة الشابة مايان السيد رسالة صارمة لـ منتقدي ارتدائها تيشيرت يحمل علم فلسطين خلال تشجعيها لـ السعودية في مباراتها أمس ضمن مباريات كأس العالم 2022.

حيث كتبت مايان السيد عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة  ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً.

مايان السيد وأعمالها السينمائية

من ناحية أخرى، عرض لـ مايان السيد مؤخرا في السينمات المصرية فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ودرات قصة العمل حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

هذا وتستعد مايان السيد للمشاركة في السباق الرمضاني هذا العام بـ عمل درامي جديد يجمعها بـ يسرا يحمل اسم “حمد الله على السلامة”، كـ اسم مبدئي، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، اذ انهم بدأو تصويره بالفعل وجاري التعاقدات مع باقية أبطال العمل في الوقت الحالي.

وحرصت الفنانة الشابة مايان السيد التعليق على الشائعات التي تتعرض لها في كل مرة تقدم عمل رومانسي بجانب فنان زميل لها، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “اتعودت أن اي زميل ليا بمثل معاه بنعمل دور رومانسي مع بعض خلاص بيطلع إشاعة أن أحنا مرتبطين”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي