عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«اكتفى بتحذيره فقط».. فيريرا يرفض معاقبة إمام عاشور بعد أحداث مباراة الحرس

زيزو وإمام عاشور
زيزو وإمام عاشور

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، توقيع أي عقوبة أو غرامة مالية على إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، بسبب ما بدر منه خلال مباراة الفارس الأبيض أمام حرس الحدود والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح الزمالك. 

مصدر بالزمالك: فيريرا حذر إمام عاشور ورفض توقيع أي غرامة عليه 

وقال مصدر مسؤول داخل أروقة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كل ما يتردد عبر وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة بشأن توقيع نادي الزمالك غرامة على إمام عاشور عاري تمامًا من الصحة». 

وأضاف المصدر: «فيريرا اكتفى بتحذير إمام عاشور من تكرار ما فعله في مباراة الحرس بعدما طلب تنفيذ ركلة الجزاء من أحمد سيد زيزو، خاصة أن إمام انفعل على زيزو وغادر أرضية الملعب فور انتهاء المباراة مباشرة». 

«تحيا مصر» يكشف السبب الحقيقي وراء أزمة رفض زيزو لاستلام الجائزة 

وعلم تحيا مصر أن رفض زيزة لإستلام الجائزة جاء بسبب سببين:-

1- السبب الأول جاء اعتراضًا من زيزو على اختيارات رابطة الأندية للأفضل في الجولة.

2- السبب الثاني والأساسي جاء بسبب مشاجرته مع إمام عاشور، حيث رفض زيزو طلب إمام بتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق أمام الحرس لتحدث مشادة كلامية، ويتدخل محمود عبدالرازق شيكابالا لحل الأزمة، من خلال تهدئة عاشور وبالفعل نجح في ذلك، حتى انتهاء المباراة.

مطالب فيريرا في تعاقدات اللاعبين بشهر يناير 


وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: فيريرا يرغب في ضم مهاجم للفريق، وذلك بالإضافة لرغبته في ضم بديل لـ زكريا الوردي لاعب الفريق السابق.

وأشار أمير هشام: أن فيريرا يرغب أيضًا في عودة محمود شبانة وقطع إعارته من سموحة، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن أن شبانة سوف يعود لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

تابع موقع تحيا مصر علي