عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يزور مستشفى أطفال للاحتفال بأعياد الكريسماس (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

قام محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وعدد من نجوم الفريق الإنجليزي، بزيارة مستشفى ألدر هاي للأطفال، خلال الأسبوع الحالي، وذلك من أجل تقديم الهدايا، احتفالا بأعياد الميلاد.

محمد صلاح ولاعبي ليفربول في زيارة لمستشفى أطفال 

وأكد الموقع الرسمي لنادى ليفربول، قيام عدد من لاعبي فريق ليفربول بزيارة مستشفى ألدر هاي للأطفال في المدينة هذا الأسبوع ، حيث حضروا حفلة عيد الميلاد الخاصة للمرضى وعائلاتهم.

وشهدت الزيارة تواجد محمد صلاح وجويل ماتيب وكيرتس جونز وهارفي إليوت وفابيو كارفالو وكوستاس تسيميكاس، لمفاجأة الصغار وتقديم بعض الهدايا لهم والمشاركة معهم في الاحتفالية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك مساء غد الخميس الموافق 22 من ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء غد الخميس الموافق 22 من ديسمبر الجاري، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي.

غيابات مانشستر سيتي أمام ليفربول

وضربت الغايابات صفوف نادي مانشستر سيتي ، قبل مواجهة الغد أمام الريدز ، في لقاء الغد، حيث سيغيب كل من ( ايدرسون ، روبن دياز ‏،لابورت ‏،كانسيلو ‏،ستونز ‏،غريليش‏، فودين ‏، فيليبس ‏،الفاريز ‏، بيرناردو سيلفا ، كايل ووكر).

أما بالنسبة لفريق ليفربول، فوفقًا لتصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، فاللاعبون الدوليون، سيشاركون، بشكل طبيعي مع الفريق في لقاء الغد، فهم يتدربون في الوقت الحالي وأصبحوا على أتم الاستعداد لمواجهة عناصر السيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي