عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن إفلاس مستشفي 57357: أنقذونا يا أهل الخير .. فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى ، إن كل مواطن يقدر أن يساهم بصدقات أو بمبلغ بسيط جدا لمستشفي 57357 لأنها تستحق و هي نموذج حى و حقيقي لتقديم خدمة طبية و علاجية علي أعلي مستوي من الأداء والكفاءة، فهذه المستشفي لن تغلق، ولابد أن تستمر وتقدم الخدمة إلى الأهالي،” قائلا”أنا بقولها علي الهواء..لن تغلق مستشفي 57357 ، وأناشد كل أهل الخير الدعم اللازم لها لتقديم خدمة طبية للمرضى”.

تحيا مصر 

أحمد موسى عن إفلاس مستشفي 57357: أنقذونا يا أهل الخير.. فيديو

وأضاف  الإعلامي أحمد موسى في برنامجه ” علي مسؤليتي” المذاع علي قناة صدي البلد ،أنه أهل الخير بدعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة، قائلا: «أنقذوا المستشفى كلنا ندعم ونساعد»، لا يوجد وسطة بها، وواصل: «في وقت من الأوقات تعرض مستشفى سرطان الأطفال لحملة صعبة، وثبت مع الأيام أن الإدارة كويسة»، مضيفا أن المستشفى كان يستقبل أكثر من 3 آلاف مريض سنويًا، وحاليا العدد تراجع إلى  600 مريض.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى ، أن هناك حالات صعبة، لذلك لابد من التحرك في كل مكان، وأكمل: «المستشفى أصبح حاليا غير قادر ويعاني بشدة، لذلك كل مواطن يستطيع أن يساعد لا يتأخر، لأن هذا الصرح الضخم يستحق، ومينفعش في يوم من الأيام يتم غلقه.. وأنا بقول المستشفى لن يغلق».

وأكد الإعلامي أحمد موسى ، على أن هناك أدوية زاد سعرها 100% وأخرى 300%، وفي أمريكا 10% و 15%، وزادت تكاليف العلاج، عندما حدث خفض للجنية أمام الدولار، ولكن سوف تستمر المستشفي.

وتابع من خلال كانت هناك ودائع بقيمة 3 مليارات جنية لمستشفي 57357 ، و هناك ندرة في التبرعات المالية للمستشفي رغم أنها تتابع حالات 30 ألف مريض، قائلاً:«اللي كان بيتبرع بجنيه بقى بيتبرع بربع جنيه بسبب ارتفاع الأسعار.. والمستشفى كان لديهم ودائع مقدرة بـ3 مليارات دولار، لكن الوضع اختلف حاليا وأصبح عليها ديون»، وعلاج المريض يكلف المستشفى ما يصل إلى مليون جنيه، مشيرا إلى أن أكثر من 30 ألف مريض تتم متابعة حالاتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي