عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب طعنا بسلاح أبيض على يد أخر بالدقهلية

المجني علية
المجني علية

لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، طعنا بسلاح أبيض  على يد أخر في مدينة منية النصر في محافظة الدقهلية خلال مشاجرة بينهم وفر القاتل هاربا.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية،  تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر بوصل شاب مصاب بجرح قطعى فى الفخد الأيسر وتوفى عقب وصوله متأثرا بإصابته.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ والفحص  تبين وقوع مشاجرة بين محمد الباز الشبراوى 23 عاما، صاحب محل ملابس وبين شريف على هدد 27 عاما قام على أثرها الأخير بتسديد ضربة له من سلاح أبيض كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعى بالفخذ الأيسر  وفر هاربا.

فيما قام الأهالى بنقل المجنى عليه للمستشفى فى محاولة لاسعافه الا انه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته وتم نقل الجثه للمشرحه على ذمة تصرفات النيابة. وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات فيما يكثف ضابط المباحث من  جهودهم لضبط القاتل.

مصرع طفل فى حادث انقـ ـلاب توكتوك

وقع حادث انقـ ـلاب مركبة توكتوك بطريق قرية الشنطور ـ سمسطا غربي محافظة بني سويف، أسفر عن مصرع صبي يبلغ من العمر 12 ستة، وتم نقل جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب مركبة توك توك على طريق الشنطور ـ سمسطا غربي محافظة بني سويف، نتج عنه مصرع صبي، وتم توجيه سيارة إسعاف إلي موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى محل الحادث، وتم إخلاء جثة المتوفي ونقلها إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

بيانات المتوفي بالحادث

وتبين بعد الانتقال والفحص، أن المتوفي يدعى "أحمد بدوي حسن" 12 سنة يقيم قرية الشنطور، تم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي