عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الأهلي يتعامل بشكل خاطئ مع مهاجميه.. ولو تعاقد مع بنزيما سيفشل

ميدو
ميدو

يرى الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، أن النادي الأهلي يتعامل بشكل غير صحيح مع مهاجميه على الأقل من الناحية النفسية، بسبب عدم منحه المهاجمين الدعم اللازم من أجل الحصول على التألق. 

تصريحات ميدو في برنامج ريمونتادا 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونة ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "الأهلي يتعامل بشكل خاطئ مع اللاعبين الذين يتعاقد معهم في الشق الهجومي".

وتابع: " طالما تعاقدت مع لاعب فيجب أن أعطيه الدعم اللازم من خلال الحصول على فرصة باللعب حتى ولو مستواه متراجع، طالما ينفذ تعلميات المدرب بالملعب".

وواصل: "أيمن منصور على سبيل المثال غاب عن التهديف في بداياته مع الزمالك لحوالي 10 أو 11 مباراة، وصبر عليه الجهاز الفني حتى أحرز هدف في مرمى الأهلي ومن وقتها تألق أيمن منصور".

وأتم: "لو تعاقد الأهلي مع بنزيما ولعب مباراة وسجل هدف وجلس بعدها على دكة البدلاء وشارك بعد فترة من الجلوس فلن ينجح بنزيما مع الأهلي على الرغم من أنه أحد أفضل مهاجمي العالم".

تصريحات جهاد جريشة عن هدف سافيو أمام فاركو بالدوري 

وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الخطأ جاء من جانب تقنية الفيديو في رسم الخط، وكان من المقرر إحتسابه".

وأضاف جريشة: "حكم الفيديو هو نفسه الذي أخطأ أيضًا في إلغاء هدف بيرسي تاو مهاجم الأهلي أمام البنك الأهلي، في الموسم الماضي".

واستطرد الخبير التحكيمي: "لو تم رسم الخط بشكل صحيح بنقطة من آخر قدم لاعب الأهلي، كان تم احتسابه ولكن هذا لم يحدث، ولا يوجد تعمد في من جانب التحكيم المصري، ولكن الإمكانيات هي من تحكم".

فرج عامر يستقر على رحيل طارق العشري 

وعلم «تحيا مصر» أن فرج عامر استقر على رحيل طارق العشري من تدريب الفريق في حالة الخسارة من الأهلي نظرًا لسوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم، خاصة أنه لم يقتنع بوجوده من البداية، خلال فترة ابتعاده عن رئاسة النادي حيث تعاقد معه المهندس وليد عرفات وذلك قبل رحيله عن رئاسة الفريق السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي