عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات النادي الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي، لمباراته المقبلة أمام نظيره سموحة، على استاد والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

غيابات النادي الأهلي أمام سموحة

ومن المقرر أن يغيب عن النادي الأهلي فى مباراة سموحة كل من طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو للإصابة وعمار حمدي لعدم الجاهزية، فيما يستعيد جهود محمد عبد المنعم بعد انتهاء إيقافه في مباراة فريقه الأخيرة ضد فاركو.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيرة سموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

وتمكن الأهلي من الفوز على فاركو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بينما يتواجد سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

إصابة بيرسي تاو في مباراة الاتحاد السكندري 

وتعرض بيرسي تاو لإصابة قوية خلال مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد، ويعاني بيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية بعد سقوطه على أرض الملعب في الشوط الثاني من لقاء الاتحاد السكندري الذي شهد تسجيل اللاعب لهدف.

ويحتاج بيرسي تاو لفترة تأهيل قد تصل إلى 6 أسابيع مقبلة، وبالتالي يعني هذا صعوبة لحاق اللاعب بالمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، ويخوض بيرسي تاو في الفترة الحالية جلسات علاج طبيعي من أجل تجهيزه لانطلاق البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي تمهيدًا لعودته إلى الملاعب مرة أخرى.

الأهلي يشارك في مونديال الأندية 

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم، حيث يشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة في تاريخ النادي. 

تابع موقع تحيا مصر علي