عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مان سيتي فى كأس رابطة الأندية للمحترفين

تحيا مصر

تقام، اليوم الخميس، مباراة تجمع بين ليفربول ومانشسترسيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مان سيتي

حراسة المرمى: كاومين كيلير.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - جو جوميز - جويل ماتيب - أندرو روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - هارفي إيليوت - ستيفان باجيسيتش.

خط الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - داروين نونيز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشسترسيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس إكسترا”، وهي الناقل الحصري لجميع الدوريات والمسابقات الأوروبية المختلفة، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى فريق الريدز، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور الـ 8 من البطولة، واستكمال مشوار البطولة حتى النهاية، بل والحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق الموسم الماضي، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق تشيلسي، بركلات الترجيح.

أما فريق مانشستر سيتي، فيأمل هو الآخر في العبور لدور الـ 8 من البطولة، ورد اعتباره امام الريدز، الذي تفوق على كتيبة جوارديولا، بهدف نظيف خلال اللقاء الأخير الذي جمع بينهما في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري، منتصف أكتوبر الماضي.

تصريحات جوارديولا

وهنئ جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة، لاعب الفريف جوليان ألفاريز الذي حصد بطولة كأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين، مساء الأحد الماضي.

وتُوج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم، عقب الفوز بركلات الترجيح 4/2، على حساب المنتخب الفرنسي، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 خلال أشواطها الإضافية والأصلية.

وقال مدرب السيتي: “ تهانينا لـ جوليان وأتاميندي وميسي أيضًا، فالمنتخب الأرجنتيني تُوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق، والآن أصبح لدينا بطل في الفريق، لكنه سيخضع على فترة راحة أسبوع أو 10 أيام لأنه لعب مباريات كثير، وكذلك تعرض كثيرًا للتوتو والقلق”. 

تابع موقع تحيا مصر علي