عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليفربول اليوم فى كأس الرابطة الإنجليزية

تحيا مصر

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيرة ليفربول ، اليوم الخميس، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين  لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مان سيتي ضد ليفربول عبر قناة beIN Sports Premium HD1.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليفربول

في حراسة المرمى: شتيفان أورتيجا

في خط الدفاع: إيميريك لابورت - سيرجيو جوميز - ريكو لويس - تشيا تشارلز.

في خط الوسط: كيفن دي بروين - إلكاي جوندوجان - كالفن فيليبس.

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند- كول بالمر - رياض محرز .

رجل هولندي يرغب في شراء نادي ليفربول الإنجليزي

وكشفت صحيفة مبرور الإنجليزية، أن موكيش أمباني، الذي يصنف ضمن أغنى 10 رجال في العالم، لديه رغبة في الاستحواذ على النادي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

كما أوضحت الصحيفة، أن الملياردير الهندي، منفتحا على الأحداث الرياضية ولديه رغبة كبيرة في امتلاك النادي الإنجليزي.

ووفقاً لما جاء في بعض التقارير، فنادي ليفربول، يرغب في الحصول على مبلغ مالي ضخم قد يصل لنحو 5 مليار يورو مقابل بيع النادي.

وتصل ثروة موكيش، تصل لنحو 100 مليار يورو، وانضم إلى نادي الثروة الفائقة إلى جانب أثرياء الولايات المتحدة، مثل أيلون ماسك وجيف بيزوس.

تصريحات جوارديولا

وهنئ جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة، لاعب الفريف جوليان ألفاريز الذي حصد بطولة كأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين، مساء الأحد الماضي.

وتُوج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم، عقب الفوز بركلات الترجيح 4/2، على حساب المنتخب الفرنسي، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 خلال أشواطها الإضافية والأصلية.

وقال مدرب السيتي: “ تهانينا لـ جوليان وأتاميندي وميسي أيضًا، فالمنتخب الأرجنتيني تُوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق، والآن أصبح لدينا بطل في الفريق، لكنه سيخضع على فترة راحة أسبوع أو 10 أيام لأنه لعب مباريات كثير، وكذلك تعرض كثيرًا للتوتو والقلق”.

تابع موقع تحيا مصر علي