عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين ونداي يواصل التأهيل

إبرهيما نداي
إبرهيما نداي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس.

فيريرا يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك

وأشاد فيريرا بالمستوى الذي قدمه الفريق خلال مباراة حرس الحدود ببطولة الدوري، مؤكداً على امتلاك الجميع مستوى أفضل لتقديمه خلال المباريات القادمة، وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة غلق ملف مباراة حرس الحدود بشكل نهائي والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مواجهة المقاولون العرب والحصول على الثلاث نقاط.

إبراهيما نداي يواصل برنامجه التأهيلي في مران الزمالك 

واصل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وخاض نداي مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالجهاز الطبي الفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات بالأمس عقب الفوز على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

فيريرا يعقد جلسة مع إمام عاشور بعد مباراة الزمالك والحرس 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا عقد جلسة مع إمام عاشور بعد انتهاء مباراة الزمالك وحرس الحدود في غرف خلع الملابس، وحذره من عدم تكرار ما فعله مع أحمد سيد زيزو بعد مطالبة الأول بتنفيذ ركلة الجزاء التي أحتسبت للفريق الأمر الذي رفضه زيزو وصمم على تنفيذ الركلة كونه المنفذ الأول لركلات الجزاء في الزمالك».

وأضاف المصدر: «فيريرا ذكر إمام عاشور بسيناريو كهربا بعدما أهدر لاعب الزمالك السابق ركلة جزاء أمام الأهلي في السوبر الذي انتهى لصالح المارد الأحمر بنتيجة 3-2، حيث صمم كهربا على تنفيذ ركلة الجزاء على الرغم من أنه ليس المسدد الأول وخسر الفريق بسبب ما فعله كهربا». 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي