عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يفتتح التسجيل لمانشستر سيتي أمام ليفربول بكأس الرابطة

هالاند
هالاند

سجل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، هدف فريقه الأول في شباك فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

تفاصيل هدف هالاند أمام ليفربول الإنجليزي 

أحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من دي بروين من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ليقابلها هالاند بتسديدة يسارية على يمين الحارس كايمهين كيليهر داخل الشباك.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول كالتالي:- 

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، إيمريك لابورت، ناثان آكي.

خط الوسط: رودريجو، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند، كول بالمر.

وكان قد تخطى فريق ليفربول، عقبة فريق ديربي كاونتي، بركلات الترجيح في دور الـ 32 ، بينما تفوق السيتي بثنائية نظيفة على حساب تشيلسي في نفس الدور، وسبق أن التقى الفريقين في 119 مباراة بمختلف البطولات نجح أصحاب الأرض مانشستر سيتي في الفوز خلال 23 مباراة فقط، مقابل 63 لقاء لصالح نادي ليفربول وانتهاء 33 مواجهة بالتعادل.

ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 134 هدفاً خلال مباريات الفريقين التاريخية، مقابل 225 هدفاً سجلهم نادي ليفربول في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي في كأس كاراباو 

وأصبح محمد صلاح على بعد هدف وحيد أمام مانشستر سيتي، ويصبح أول لاعب من ليفربول الإنجليزي على الإطلاق يهز شباك منافس معين في ثلاث بطولات مختلفة في نفس الموسم، حيث سجل اللاعب أمام الفريق الإنجليزي في كأس الدرع الخيرية وفي بطولة الدوري الإنجليزي وينتظر اليوم التسجيل في كأس كاراباو. 

تابع موقع تحيا مصر علي