عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ليفربول والسيتي بكأس الرابطة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح النرويجي إيرلينج هالاند أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيسر لصالح مان سيتي عن طريق كيفين دي بروين ليقابلها هالاند بتسديدة على الطائر داخل الشباك.

وتعادل فابيو كارفاليو لفريق ليفربول، بعد تمريرة رائعة من ماتيب إلي ميلنر المتمركز يمين منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية أرضية قابلها فابيو بتسديدة من لمسة واحدة لتسكن الشباك في الدقيقة 20 من عمر المباراة. 

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي 

حراسة المرمى: كايمهين كيليهر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: ستيفان باتيتش، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، فابيو كارفاليو.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول كالتالي:- 


حراسة المرمي: أورتيجا.

خط الدفاع: لابورت، اكي، اكانجي، لويس.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين.

خط الهجوم: بالمر، محرز، هالاند.

إيان راش يتصدر ترتيب هدافي ليفربول ومانشستر سيتي 

ويتصدر النجم التاريخي إيان راش ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً يليه كيني دالجليش بواقع 11 هدفاً يليه النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز حالياً في مباريات الفريقين بواقع 9 أهداف أحرزها في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.

وانتهت آخر مباراة بين مانشستر سيتي ضد ليفربول في أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الريدز بهدف سجله النجم محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة 11 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي