عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني: عملت حادثة مؤخرًا أثناء التصوير.. وحبيت شخصيتي في "بطلوع الروح"

أحمد السعدني
أحمد السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد السعدني في أسرار النجوم

حيث قال السعدني: "طبيعة شغلي أني لازم أحب الشخصية اللي بقدمها وأنا كنت حابب شخصية (عمر) جدا رغم أنه داعشي وإرهابي، ويمكن بعد ما التصوير خلص الموضوع كان مرهق نفسيا والممثل بيشتغل على جهازه العصبي.. وإجبار نفسك تحبي شخص كريه فدي عملية معقدة".

وتابع: "فالشخصية كنت بحبها ومتعاطف معها ولو دا محصلش مكنتش هقدمها، ومن ساعة ما كلمتني المخرجة كاملة أبو ذكري عن دور زعيم داعش فرديت عليها وقولتلها أنا معاكي رغم أني مكنتش شوفت الورق، وروحت ليها وكان معاها شخص اسمه علاء كان عايش في الرقة واتكلم عن المنطقة والشخصية، وكان كلي حماس لتقديم الدور لغاية آخر يوم في المسلسل".

أحمد السعدني في 2022

وفي المكالمة ذاتها، تحدث السعدني عن أموره في عام 2022، حيث قال: "نحمد الله على كل شيء وعلى الصعيد العملي كانت سنة جيدة جدا، ولكن على باقي الأصعدة كانت صعبة، وحصلت لي حادثة في التصوير مؤخرا ولكن بسيطة وربنا سترها وأكمل تصوير حاليا، ونتمنى الأفضل في 2023".

تفاصيل أعمال أحمد السعدني القادمة

كما كشف الفنان أحمد السعدني عن تفاصيل أعماله الفنية القادمة في السينما والدراما، حيث قال أحمد السعدني: “خلصت مسلسل 10 حلقات اسمه (سيب وأنا سيب) وهيتعرض قريب على إحدى المنصات، وهو حاجة لايت رومانسي والنوع دا متقدمش من فترة،”.

وتابع: "وأتمنى يطلع مسلسل لذيذ، وبصور بردو مع المخرج خالد يوسف مسلسل (سر السلطان) وهيتعرض في شهر رمضان 2023، والعمل فيه عدد من النجوم، وعندي فيلم بردو سينزل قريب (بضع ساعات في يوم ما) مع هشام ماجد وهنا الزاهد".

أحمد السعدني يدعم المنتخب المغربي

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان أحمد السعدني على دعم المنتخب المغربي بعد هزيمته أمام فرنسا في مباراة نصف نهائي كاس العالم، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب أحمد السعدني: “انتهت المغامرة المغربية في كاس العالم ولكن لم ولن ينتهي الدرس الذي تعلمناه جميعاً لا يوجد مستحيل العمل الجاد والإصرار والإخلاص هو سبيل النجاح في أي مجال وتحت أي ظرف وأمام أي عقبات شكراً رحال المغرب نحبكم ونحترمكم”.

تابع موقع تحيا مصر علي