عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد زيزو: ابني تلقى عرضًا من نانت الفرنسي ومرتضى رفض رحيله (خاص)

مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير وزيزو ووالده

أكد مصطفى سيد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض رفض فكرة رحيل نجله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تصريحات نارية لوالد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لـ«موقع تحيا مصر»: «زيزو بالفعل يمتلك عروض أوروبية من أجل الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في يناير، نانت الفرنسي أبرز الأندية التي تريد التعاقد مع زيزو في الانتقالات الشتوية المقبلة». 

وأضاف والد زيزو: «زيزو دائمًا ما يتلقى عروضًا خارجية للرحيل عن النادي لكن نادي الزمالك دائمًا يرفض فكرة رحيل اللاعب بسبب الحاجة إلى إمكانياته، من الصعب رحيل زيزو إلى أي نادي في يناير». 

وتابع: «الأمور الآن مستقرة في نادي الزمالك ومن المستحيل أن يفرط نادي الزمالك في خدمات نجلي خلال الفترة الحالية، مصلحة الزمالك تأتي أولًا قبل كل شئ وقبل مصلحة زيزو شخصيًا، مرتضى منصور رفض تمامًا فكرة التفريط في نجلي». 

«تحيا مصر» يكشف السبب الحقيقي وراء أزمة رفض زيزو لاستلام الجائزة 

وعلم تحيا مصر أن رفض زيزة لإستلام الجائزة جاء بسبب سببين:-

1- السبب الأول جاء اعتراضًا من زيزو على اختيارات رابطة الأندية للأفضل في الجولة.

2- السبب الثاني والأساسي جاء بسبب مشاجرته مع إمام عاشور، حيث رفض زيزو طلب إمام بتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق أمام الحرس لتحدث مشادة كلامية، ويتدخل محمود عبدالرازق شيكابالا لحل الأزمة، من خلال تهدئة عاشور وبالفعل نجح في ذلك، حتى انتهاء المباراة.

فيريرا يعقد جلسة مع إمام عاشور بعد مباراة الزمالك والحرس 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا عقد جلسة مع إمام عاشور بعد انتهاء مباراة الزمالك وحرس الحدود في غرف خلع الملابس، وحذره من عدم تكرار ما فعله مع أحمد سيد زيزو بعد مطالبة الأول بتنفيذ ركلة الجزاء التي أحتسبت للفريق الأمر الذي رفضه زيزو وصمم على تنفيذ الركلة كونه المنفذ الأول لركلات الجزاء في الزمالك».

وأضاف المصدر: «فيريرا ذكر إمام عاشور بسيناريو كهربا بعدما أهدر لاعب الزمالك السابق ركلة جزاء أمام الأهلي في السوبر الذي انتهى لصالح المارد الأحمر بنتيجة 3-2، حيث صمم كهربا على تنفيذ ركلة الجزاء على الرغم من أنه ليس المسدد الأول وخسر الفريق بسبب ما فعله كهربا». 

تابع موقع تحيا مصر علي