عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الهولندي يفعلها».. أكي يضيف الهدف الثالث لمانشستر سيتي في شباك ليفربول

أكي
أكي

سجل ناثان أكي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، هدف فريقه الثالث في شباك فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

تفاصيل هدف ناثان أكي في شباك ليفربول 

أضاف ناثان أكي الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر لصالح ليفربول ومن ثم كرة عرضية من دي بروين على رأس ناثان آكي ليسدد الكرة داخل الشباك.

محرز يسجل وصلاح يتعادل لليفربول 

أحرز رياض محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء هدف رياض محرز بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليتسلمها ويراوغ لاعب ليفربول بمهارة ويسدد بباطن القدم على يمني الحارس ويسكن الكرة الشباك.

وتعادل محمد صلاح لفريق ليفربول في الدقيقة 48 من عمر المباراة، حيث جاء هدف ليفربول الثاني بعدما انطلق نونيز بسرعته تجاه المرمى من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية داخل المنطقة ليقابلها صلاح بتسديدة داخل الشباك.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي في كأس كاراباو 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم الدولي محمد صلاح، مع فريق مانشستر سيتي في مباراة نارية تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الـ10 مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للموسم الحالي 2022/ 2023.

وأصبح محمد صلاح على بعد هدف وحيد أمام مانشستر سيتي، ويصبح أول لاعب من ليفربول الإنجليزي على الإطلاق يهز شباك منافس معين في ثلاث بطولات مختلفة في نفس الموسم، حيث سجل اللاعب أمام الفريق الإنجليزي في كأس الدرع الخيرية وفي بطولة الدوري الإنجليزي وينتظر اليوم التسجيل في كأس كاراباو. 

تابع موقع تحيا مصر علي