عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يُروج لفيلمه نبيل الجميل بهذه الطريقة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

روج الفنان محمد هنيدي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم نبيل الجميل، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج هنيدي لفيلم نبيل الجميل

ونشر هنيدي صورة من الفيلم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام:أحلى حاجة ان الاسم على مسمى .. جميل وانا فعلا جميل.. الحمد لله ببص في المراية وبشكر ربنا.. ٢٨ ديسمبر بدور العرض.

برومو فيلم نبيل الجميل

وسبق ونشر هنيدي البرومو الرسمي لفيلم نبيل الجميل، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور واالفيديوهات انستجرام وعلق: بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله .. إعلان فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل القصير..٢٨ ديسمبر بدور العرض..الإعلان هو اللي قصير مش انا .. يعني القصير نسبة للإعلان نفسه.

موعد عرض نبيل الجميل

وتشهد السينمات المصرية يوم 28 ديسمبر الجاري عرض فيلم نبيل الجميل، كما سيتم عرضف يوم 12 يناير المقبل في الوطن العربي، ويضم الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد ثروت، نور اللبنانية، محمد هنيدي، محمود حافظ، رحمة احمد، محمد سلام، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

 وتدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

وسبق وعلن الفنان محمد هنيدي عن الجائزة التي سيوهديها لصاحب التوقع الصحيح لمباراة نهائي كأس العالم بين منتخب الارجنتين ومنتخب فرنسا، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب محمد هنيدي: "بعيدا عن مسابقة التوقعات.. ايه توقعك الشخصي لمباراة النهائي الأرجنتين وفرنسا.. الفايز هبنيله تمثال بالعجوة وهناكله سوا.. ودي مش دعاية لفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل".

آخر أعمال هنيدي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم الأنس والنمس والذي كان من بطولة: عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، دنيا ماهر، عارفة عبد الرسول،محمد هنيدي، منة شلبي،صابرين، سليمان عيد، محمود حافظ، شريف دسوقي،  وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي