عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها الغنام تشيد بمنتدى الحوار الوطني: «أول حوار وطني حقيقي بالفيوم».. صور

تحيا مصر

أكدت الدكتورة مها الغنام، أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بالفيوم، أن الحوار الوطني الذي نظمه الحزب، مساء الأربعاء، هو أول منتدى حوار حقيقي يتم عقده على أرض المحافظة لمناقشة قضايا شديدة الأهمية، وقد تم بمستوى يليق بحزب حماة الوطن. 

تحيا مصر

وأضافت الغنام، أن الحوار حظي باهتمام أعضاء الحزب وقيادات المحافظة والشارع الفيومي. وشهد الجميع له بالشفافية ودقة الإجراءات في تناول محاور الحوار الوطني المختلفة.

وقد شاركت أمانة المرأة بالفيوم، بدعوة عدد كبير من ممثلي المرأة بمراكز المحافظة وبحضور أمينات المرأة بالمراكز، فضلاً عن دعوة بعض الشخصيات العامة مثل ليلى طه مسؤولة ومقررة المجلس القومي للمرأة، والدكتورة إيمان إبراهيم عضو المجلس القومي للمرأة.

بروتوكول حماة الوطن مع دار الطب بهدف تقديم خصومات على كافة الخدمات الطبية

والجدير بالذكر أن أمانة التضامن الاجتماعى بحزب حماة الوطن بسوهاج، عقدت بروتوكولًا تعاون مع مستشفى دار الطب، للحصول على تخفيض بنسبة ٢٥٪ لأعضاء وأسر الحزب، وذلك بتوجيهات من الدكتور أحمد الديب الخولى أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور حسين راغب أمين التنظيم بها. 

وأعلن عماد محمد عبدالمجيد، أمين التضامن بسوهاج، أن هذا البروتوكول يهدف لتقديم خصومات حقيقية على كافة الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى، وذلك ضمن الأدوار الاجتماعية التى يقوم بها الحزب، ومن المقرر عقد اتفاقات وبروتوكولات أخرى تخدم المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي