عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للوقوف على مستجدات العمل الحزبي.. أمين حماة الوطن بالشرقية تجتمع مع أعضاء مكتب المحافظة والأمناء «صور»

اجتماع حماة الوطن
اجتماع حماة الوطن بأعضاء هيئة مكتب الشرقية

عقدت الدكتورة جيهان عسكر، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء هيئة مكتب المحافظة  الأمناء والأمناء، للوقوف على آخر مستجدات العمل الحزبي بالأمانات.

تحيا مصر

تقييم أداء أمانات حزب حماة الوطن

وتم تقييم أداء أمانات حزب حماة الوطن ودورها بالصالون الثقافى الذى عقد أخيراً ضمن جلسات الحوار الوطنى، وتم عرض جميع التوصيات التى نتجت عن الصالون حتى يتم رفعها إلى الأمانة المركزية.

دعم حماة الوطن للمواطن الشرقاوي

و شددت أمين حزب حماة الوطن بالشرقية، على جميع الأعضاء بضرورة التواجد الدائم بجوار المواطن الشرقاوي، وتقديم كافة أنواع المساعدات حتى نتمكن من التوسع فى القاعدة الشعبية للحزب بالمحافظة.

وشهد الاجتماع عدداً من المداخلات النقاشية من الحضور وتقديم عدد من المقترحات بشأن المرحلة المستقبلية علي أن يكون عام 2023 انطلاقة قوية في كل الأمانات.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم العام.

قافلة طبية مجانية لحماة الوطن بالأقصر

والجدير بالذكر أن أمانة حزب حماة الوطن بمدينة إسنا محافظة الأقصر قامت بتنظيم قافلة طبية مجانية لأهالي قرية زرنيخ التابعة للمدينة.

وذلك بحضور محمد إبراهيم أمين الحزب بإسنا،  وعبدالسيد محمد أمين التعليم بالمحافظة، وفاطمة أحمد أمين مساعد الشئون الاجتماعية بالمحافظة، وذلك من منطلق الدور الرئيسى والفعال للحزب فى تقديم كافة الخدمات للمواطنين فى الشارع الأقصرى بقيادة علاء إمام راجح الأمين العام للحزب بالأقصر.

 

اجتماع حماة الوطن يناقش ملف الزراعة في الغربية

ويذكر أن أمانة حزب حماة الوطن بمركز قطور بمحافظة الغربية، قد عقدت اجتماعاً مع السادة أمناء الأمانات النوعية المختصين بملف الحوار الوطني، وبحضور المستشار هاشم راضى، أمين المركز وعدد من أعضاء أمانة المركز. 

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الملفات الخاصة بمركز قطور، وجاء على رأس تلك الملفات الزراعة، وسبل استغلال المكانة التي يحتلها مركز قطور في زراعة الأرنج والياسمين، وتطوير صناعة الألبان، والإنتاج الحيواني، كما بحث الاجتماع البناء التنظيمي لمكاتب الحزب الداخلية وتشكيلاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي