عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع مراسل تلفزيوني وإصابة 3 آخرين في سقوط سيارة ببحيرة المنزلة بالدقهلية

سيد موسى
سيد موسى

لقى شاب مصرعه غرقا وأصيب 3 آخرين، أحدهم نجل عم المتوفي، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق المطرية – بورسعيد مما أدى إلى انزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه البحيرة، وتمكن الأهالي من انتشال 3 ممن كانوا بالسيارة وجري نقلهم إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، وتوفي أحدهم، فيما جري نقل الرابع كان بالسيارة الملاكي إلى مستشفى المنزلة المركزي.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية وشرطة المسطحات المائية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل على طريق المطرية – بورسعيد الجديد، وانزلاق السيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة.

الانتقال والفحص

تبين بعد الانتقال والفحص  وفاة "السيد أحمد موسى ابو الخير"، مقدم أحد برامج بقناة دريم سابقًا ، 25 سنة، ووصل إلى مستشفى الزهور في محافظة بورسعيد "جثة هامدة" نتيجة الغرق.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من نجل عم المتوفي ويدعى "محمد حامد موسى ابو الخير "، و "رامي ابراهيم الحسيني"، ويتلقون العلاج في مستشفى الزهور بمحافظة بورسعيد، فيما يتلقى مصاب رابع العلاج في مستشفى المنزلة المركزي.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث لإتخاذ الإجراءات القانونية واخطار النيابة العامةً لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث وأسباب وقوعه.

إصابة 5 طلاب باختناق إثر تسرب غاز طبيعي بشقتهم

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث اختناق اليوم الجمعة، نتيجة تسرب غاز طبيعي بمسكنهم في مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا يفيد إصابة 5 أشخاص بحالة إختناق وحالتهم العامة متوسطة، نتيجة تسرب غاز في شقتهم السكنية، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية وفحص البلاغ.

تابع موقع تحيا مصر علي