عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: الزعيم زي الفل وعبلة كامل بتمر بإكتئاب بسبب وفاة صديقة مقربة ليها

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن عدد من نجوم الفن الغائبين عن الساحة الفنية، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أشرف زكي عن النجوم الغائبين عن الوسط الفني

أشرف زكي عن عبلة كامل: رفضت تتكرم في مهرجان الدراما وبتمر بحالة اكتئاب بسبب وفاة صديقتها

كشف أشرف زكي عن سر غياب الفنانة المعتزلة عبلة كامل عن الوسط الفني، فقال: قرارها، وأما يكون فيه قرار بتدخله في أي حاجة وحاولنا نكلمها كتير واحنا أصدقاء جدا، وكنا ناوين نكرمها في مهرجان الدراما لكن هي رفضت وقالت أنا مش مؤهلة، وهي كويسة جدا بس عرفت إن ليها صديقة توفت فدخلت في حالة اكتئاب.

وتابع حديثه عن النجوم الذي يتمنى عودته مرة أخرى، فقال: نفسي سحر رامي ترجع تاني وحسن يوسف يعود ويتألق ويبدعنا وكان أخر مكالمة لينا قبل البرنامج، وفيه ناس كتير اعتزلت بتمنى يرجعوا، والفن الحقيقي في الدم، والفنانة نادية شكري كانت في العيال كبرت وعايزة أقولها إن ليكي طباع خاص.

أشرف زكي عن عادل إمام: صحته زي الفل

وعن الزعيم عادل إمام، قال أشرف زكي: الزعيم عادل إمام زي الفل وفيه ناس متفرغه للشائعات وإحنا على تواصل مع رامي ومحمد وأحيانا معاه.

وكشف كواليس محاولة إقناعة بأن يكون نقيب للممثلين، فقال: شيء عظيم إن الزعيم يبقى النقيب في مصر وأما روحناله قالي محدش ينفع غيرك وأنا بأيدك، أنا والفريق بتاعي كله.

أخر أعمال أشرف زكي

جدير بالذكر، أنه أخر اعمل اشرف زكي الدرامية هي ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب

تابع موقع تحيا مصر علي