عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 سنين بحلم باليوم ده.. البلوجر رهف الشامي تحتفل بخطبتها على طليق صديقتها المقربة

رهف الشامي وخطيبها
رهف الشامي وخطيبها _ أرشيفية

احتفلت البلوجر رهف الشامي بخطوبتها من سامح أبو الحسن طليق صديتها المقربة سلمي، وهو ما جعلها مرمى للانتقادات وهجوم الجمهور الشديد عليها. 

تحيا مصر يرصد احتفال البلوجر رهف الشامي بخطوبتها. 

هجوم على رهف الشامي بسبب خطوبتها

وغضب رواد السوشيال ميديا قائلين: حسبي الله ونعم الوكيل أكيد هي السبب فى طلاقهم زى ماعمل فى أم إبنه هيعمل فيكى وهيغدر بيكى داين تدان، عشر سنين حقد وغل لي صحبتها حسبي الله ونعم الوكيل فيها هي واللي زيها، اكيد كانت بتصالحهم علي بعض علشان تاخده وهو بيروح عادي كدا وينسي العشرة مجتمع مخيف.

رسالة خطيب رهف الشامي لها

ووجه خطيبها رسالة لها قائلًا: أنتي أول حكاية تستاهل أني أكتبها واحكيها.. هتفضلي الأولى والوحيدة والأخيرة، كنتي السبب من 10 سنين في أني لأول مرة أفكر في الجواز أنتي أول بنت قلبي حبها بجد، بعدك اختارت غلط وكل اللي كانوا بعدك ملهمش قيمة.. اتاكدت أني كنت غلط لما فرط فيكي من الأول.

من جانبه أيضًا، تصدرت البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الأيام القليلة الماضية، بعدما انتشرت انباء بتهمة النصب على عدد من الموطنين والاستيلاء على أموالهم، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير القصة الكاملة.

اتهام هدير عاطف وطليقها بالنصب على الموطنين


بدأت القصة بخروج عدد من الموطنين لـ اتهام البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود بالنصب عليهم وسرقة اموالهم وذلك بعد زعم بـ استثمار أموال هؤلاء الأشخاص في شركة سيارات خاصة بهم بمقابل ربح مادي معين، ولكن تفاجئ هؤلان الأشخاص بـ النصب عليهم وسرقة أموالهم.

ولكن في تلك الفترة لم تكن قصة هدير عاطف وطليقها منتشرة بين رواد السوشيال ميديا بشكل كبير، فكانت مقتصرة على متابعيهم من الجمهور والمهتمين بمعرفة أخبارهم.

والدة هدير عاطف تستتغيث وتعلن اختطاف ابنتها


اشتعلت القصة أكثر بعدما خرجت والدة هدير عاطف تستغيت بتعرض ابنتها للهجوم من قبل احدى العصابات في منزلها واختطافها، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

وبعدها نشرت شقيقتها صورة لـ منزل هدير راوية قصة تعرضها للخطف مشيرة إلى أنهم هدموا المنزل عليها واختفطوا ابنتها من يديها، وقاموا باختطافها واحتجازها وأنهم لا يعرفون مكانها حتى الأن.

ولكي يزداد الأمر اشتعالا، خرج طليق هدير عاطف عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلنا اختطاف ابنته ووالدتها وأنه مقبل على الإنتحار وبعدها بساعات نشر الأدمن الخاص بصفحته نبأ وفاته، الأمر الذي بدأ يتفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.


وفي نفس اليوم من مساء الأحد المنقضي الموافق 11 من شهر ديسمبر، ألقت الجهات الأمنية القبض على هدير عاطف، وهاجر شقيقة طليقها، وزوج هاجر وتم حبسهم على ذمة التحقيق.

و استطاعت الجهات الأمنية الوصول لـ طليق البلوجر هدير عاطف والقبض عليه بعد استيلائه على أموال 200 شخص.

تابع موقع تحيا مصر علي