عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات يدعم لاعبي منتخب الشباب في مران اليوم بعد إجراء قرعة أمم إفريقيا

تحيا مصر

حرص  محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على التواجد في مران منتخب مصر للشباب صباح اليوم بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

جلسة بركات مع لاعبي منتخب الشباب  

وعقد بركات جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل بدء المران أكد خلالها على ثقته في الفريق بالكامل لتحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لكأس العالم.

أضاف بركات في كلمته إن مجلس إدارة الاتحاد سيوفر كل الدعم لمنتخب الشباب لتحقيق الأهداف المطلوبة، مطالبا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير والتتويج باللقب الأفريقي.

قرعة أمم إفريقيا 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٠ سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلي.

قائمة منتخب الشباب 

في حراسة المرمي: أحمد نادر السيد- كريم أحمد نبيل – مصطفي مخلوف- محمد عادل أمين.

في خط الدفاع:عبد الرحمن رشدان – محمد كمال – عمر فايد – عبد الرحمن جودة – يوسف شعبان – إياد العسقلاني-  كريم الدييس – أحمد رضا – محمد حمدي.

في خط الوسط: خالد عوض – نور علاء الدين – أحمد بيومي – محمد فارس – ميدو نبيل – ماجد هاني –طارق علاء- أحمد عبد الرحيم"إيشو" – يوسف العزب –مصطفي أشرف".

خط الهجوم: أحمد شريف – محمود مرسي- صلاه باشا- يوسف حسن – عبدالرحمن ذكي- أحمد نادر حواش.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر كلًا من صلاح باشا، أحمد نادر السيد، مصطفى أشرف وعمر عبدالمجيد، إلا أن الأخير تعذر انضمامه للمنتخب بسبب خضوعه لفترة تأهيل مع ناديه بعد تعرضه للإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي