عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يوجه رسالة مؤثرة لـ أكرم توفيق بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي

تحيا مصر

حرص حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي علي دعم زميله في الفريق أكرم توفيق، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مران أمس ، الجمعة، والذي من المقرر أن ويغيب بسببها فترة طويلة عن الملاعب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب حمدي فتحي عبر حسابة الرسمي"إنستجراك:"اخويه الف مليون سلامه عليك مش هقولك غير ان انت بطل وكلنا واثقين فيك ان انت هترجع احسن واقوي من الاول هنفتقدك كتير بس قدر ربنا كلو خير مستنيك ترجعلنا بالسلامه ياحبيب قلبي".

فيما ولم يقوم النادي الأهلي حتي الأن بالإعلان رسمياً عن إصابه أكرم توفيق لكن الفحوصات الأولية كشفت إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سموحة، غداً الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

حصاد النادي الأهلي في عام 2022

وخلال هذا التقرير نستعرض لكم حصاد النادي الأهلي خلال العام الحالي:

_ تعد بداية هذا العام، كانت هي الأفضل للنادي الأهلي، حيث تمكن فيها الفريق وبالتحديد في فبراير من هذا العام، من حصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد الفوز على حساب فريق الهلال السعودي بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في واحدة من أمتع المباريات التي خاضها المارد الأحمر في تاريخه.

_ بعد هذا الإنجاز الذي حققه الفريق بتحقيق الميدالية الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، تعثر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتحديد في المباراة النهائية التي خسرها بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق الوداد المغربي، وفشل في الحفاظ على لقبه الذي حققه مرتين على التوالي على حساب كلاً من الزمالك وكايزر تشيفز.

تابع موقع تحيا مصر علي