عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل أكرم توفيق.. 9 لاعبين تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي مع النادي الأهلي

تحيا مصر

تعرض أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في في المران الصباحي للفريق، الذي أقيم صباح أمس الجمعة الموافق 23 من ديسمبر الجاري.

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

وتعد تلك الإصابة الثانية لأكرم توفيق، حيث كان قد تعرض اللاعب لنفس الإصابة أثناء مشاركته رفقة المنتخب الوطني، في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون مطلع العام الجاري.

ولم يعد أكرم توفيق، هو اللاعب الوحيد في تاريخ النادي الأهلي، الذي تعرض لإصابة الرباط الصليبي، بل سبقه 9 لاعبين آخرين، وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أسماء هؤلاء اللاعبين.

9 لاعبين تعرضوا لإصابة بالرباط الصليبي مع النادي الأهلي 

_ البداية عند علي ماهر لاعب الفريق الأحمر، الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي، منا أدى لاعتزاله لكرة القدم في سن الـ 31.

علي ماهر مدرب فيوتشر الحالي، تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته رفقة فريقه في مباراة ضد القناة عام 2002.

_ سيد عبد الحفيظ هو الآخر تعرض لإصابة قوية مطلع الألفية الجديدة، أبعدته عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة.

_ أحمد بلال هداف النادي الأهلي، تعرض لإصابة قوية في عام 2004، أثناء مشاركته في البطولة العربية وبالتحديد أمام نصر حسين داي.

_ عماد النحاس مدافع النادي الأهلي، من أكثر لاعبي النادي الأحمر تعرضًا لإصابة الرباط الصليبي، كان آخرها عام 2007.

 _ محمد ناجي جدو 

تعرض محمد ناجي جدو لاعب النادي الأهلي، لإصابة أثناء مشاركته أمام النجم الساحلي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2014، أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

_ عمرو جمال، أيضًا انضم لسجلات المصابين بالرباط الصليبي في تاريخ النادي الأهلي، فعلى الرغم من البداية المميزة التي حققها اللاعب مع المارد الأحمر، إلا أن مباراة الأهلي أمام الأسيوطي، شهدت على إصابة اللاعب بالرباط الصليبي. 

_مروان محسن، هو الآخر من ضمن اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث تعرض اللاعب لإصابة في مباراة المغرب بربع نهائي أمم إفريقيا لعام 2017، التي أقيمت بالجابون.

_ عمار حمدي 

عمار أيضا من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في تدريبات الفريق استعدادا لخوض لقاءات بطولة كأس العالم للأندية.

_ محمد محمود، دخل أيضا سجلات المصابين بقطع في الرباط الصليبي، ليس مرة وحيدة، ولكن مرتين متتاليتين.

تابع موقع تحيا مصر علي