عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 طالبات في حادث انقـ ـلاب توكتوك ببنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد مدخل قرية بيليفيا التابعة لمركز ومدينة بنى سويف واقعة إصابة 3 طالبات اليوم الخميس إثر وقوع حادث انقـ ـلاب مركبة توك توك أمام مدخل قرية بلفيا بجانب مدرسة الإعدادية بنين، دائرة مركز بني سويف، وتم نقلهن بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بانقـ ـلاب مركبة توك توك أمام مدخل قرية بلفيا بالقرب من مدرسة الإعدادية بنين دائرة مركز بني سويف، نتج عنه إصابة 3 طالبات، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابات إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث وتنقل المصابين 

ودفع على الفور مرفق هيئة الإسعاف فرع بني سويف بسيارتين إسعاف إلى محل الحادث وتم نقل المصابات إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي، وجاري اسعافهن وتقديم العلاج اللازم لهن.

بيانات المصابين 

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الحادث أسفر عن إصابة كلا من "شهد.خ.س" 15 عامًا، مصابه بكدمة شديد في الذراع الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، و"نعمة.ع.م" 15 عامًا، مصابه بنزيف من الأنف، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، و"أسماء.ع.ط" 15 عامًا، مصابه بكدمة بالذراع الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

العثور على طفـ ـلة حديثة الولادة بجانب كوبري

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت عزبة كشك التابعة لمركز قطور، بمحافظة الغربية، العثور على طفلة حديثة الولادة، بجانب الكوبرى الكبير، ملفوفة بغطاء ومرتدية ملابس خضراء اللون، وتم نقلها للمستشفى العام.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على طفلة حديثة الولادة، وغير معروف اهليتها، بجوار الكوبرى الكبير بعزبة الكشك.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ،  وتبين من الكشف الظاهري على الطفلة، انها مرتدية ملابس خضراء وملفوفة بغطاء، وبصحة جيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي