عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حمدي زكي يحصد جائزة رجل مباراة أسوان وإنبي بالدوري

محمد حمدي زكي
محمد حمدي زكي

حصد محمد حمدي زكي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق إنبي والتي انتهت لصالح تماسيح النيل بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمد حمدي زكي رجل مباراة أسوان وإنبي 

واستطاع محمد حمدي زكي لاعب أسوان في تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام فريق إنبي، في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كاستيلو من الطرف الأيمن حاول ديلسون تسديد الكرة لتصل إلى محمد حمدي زكي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وحقق فريق أسوان الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى 9 نقاط في المركز العاشر، بينما توقف رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

وجاء تشكيل أسوان بقيادة مدربه أيمن الرمادي كالتالي: 

عمرو حسام -أحمد فتحي "كاستيلو"- محمد عطوة- رافائيل أياجوا -علي فتحي- محمد مصطفى "ميدو"- أحمد بلحاج- أحمد خالد -محمد حمدي زكي- محمد ناجي "جدو" وديلسون كاموني

فيما جاء تشكيل إنبي بقيادة مدربه المؤقت هاني عبد الله ، كالتالي: 

عبد العزيز البلعوطي -علي فوزي- أحمد صبيحة- أحمد كالوشا- محمد حامد -أحمد العجوز- محمد عبد العاطي- زياد كمال- محمد حمدي -أحمد أوفا ورفيق كبو

تابع موقع تحيا مصر علي