عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طفل بتسمم في الدم بسبب حقنة برد في الفيوم

حقنة أرشيفية
حقنة أرشيفية

شهدت محافظة الفيوم واقعة إصابة طفل يدعى ياسين يبلغ من العمر عامين بحالة تسمم في الدم، إثر حقنة على سبيل الخطأ واستقبل مستشفى ابشواي طفلا مصابا بتجمعات دموية بسبب حقنة، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى التأمين.

تحيا مصر 

بداية الواقعة تعود عندما شعر الطفل ياسين البالغ من العمر عامين بحاله إعياء جعلته يدخل في نوبه بكاء حيث توجه والداه إلى الطبيب حالته انها نزله برد شديده وكتب له علاج بعد ذلك توجه والد الطفل إلى أحد الجيران في منتصف الليل لإعطاء ابنه الحقنه ولكن تمت بشكل خاطئ ادي الي ظهور تجمعات دموية في رجل الطفل مكان الحقنة.

إصابة طفل بتسمم

وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى ابشواي ولكن حاله الطفل استدعت تحويله إلى مستشفى التأمين الصحي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

إصابة شخصين في حادث انقـ ـلاب تاكسي 

وعلى جانب أخر كان قد شهد محور عدلى منصور المقام على النيل شمال محافظة بنى سويف، وقوع حادث مساء اليوم السبت حيث أصيب شخصان بإصابات مختلفة، إثر انقـ ـلاب تاكسي بمدخل كوبري عدلي منصور بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى. 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بانقـ ـلاب سيارة "تاكسي" بمدخل كوبري عدلي منصور بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، نتج عنه  إصابة شخصين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن.

الانتقال والفحص

وانتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف على الفور إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهما، وأسفر الحادث عن إصابة كلا من «صابر عبد العليم»، 40 عاما، سائق، وبه جروح قطعي في الفخذ الأيسر،  و«عامر محمود»، 49 عاما، وبه سحجات وكدمات بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث. 

تابع موقع تحيا مصر علي