عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأن كلنا محتاجينها.. ليلى علوي تدعو الجمهور إلى التبرع لـ مستشفى 57357

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت الفنانة ليلى علوي على دعوة جمهورها ومتابعيها إلى التبرع لمستشفى 57357، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل دعوة ليلى علوي إلى التبرع لـ 57357

حيث نشرت ليلى علوي مقطع فيديو لها قالت فيه: “من سنين اشتركت في حملة أنا ومجموعة كبيرة أوي من الفنانين والإعلاميين ورجال الدولة ورجال ونساء المجتمع في حملة كبيرة وجمع تبرعات من مصر والوطن العربي والعالم كله لـ 57357، اللي بتعالج الأطفال بتوعنا، اللي ربنا بيختارهم وبيصيبهم بالسرطان بيتعالجوا في المستشفى دي”.

ليلى علوي تطالب بالتبرع لـ 57357

وتابعت: “الحقيقة المستشفى دي عملت إنجاز كبير وفرقت جامد جدا في كل أطفالنا التعبانيين وبالتالي أثرت على كل الأمهات والآباء، 57357 أنجزت ثقة وحب وعطاء للأطفال كبير جدا جدا لدرجة أن الناس بتقول أن كل التبرعات بتروح ليها”.

وأضافت: “لكن كانت بتعالج وبتعالج صح وكويس ونسبة الشفاء عالية ونظام ونضافة، يا جماعة المستشفى هتقفل وعندنا مستشفى طنطا قفلت ارجوكم نساعد 57357 لأن كلنا محتاجينها وخسارة لينا”.

ليلى علوي تتألق في مهرجان القاهرة 

وكان اخر ظهور للفنانة ليلى علوي، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ دورته الـ 44 التي أقيمت في الفترة القليلة الماضية، وظهرت خلاله بـ إطلالة أنيقة خطفت أنظار الجمهور.

وتحدثت ليلى علوي عن المهرجان، فقالت: المهرجان يثبت قوته وجماهيريته، ولا أرى أن هناك ما يمكن إضافته، وسعيدة بترميم الأفلام المصرية، وأحلم للمهرجان بمكان خاصة به ونستطيع استثماره طوال العام مثل مهرجاني كان وبرلين.

أخر أعمال ليلى علوي

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ليلى علوي  مشاركتها في مسلسل دنيا تانية، واالذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة: نورهان ، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، ليلى علوي،  مي سليم ، ولاء الشريف، فراس سعيد، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، ، عمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبد العال، ودرات أحداث المسلسل في إطار درامي حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

تابع موقع تحيا مصر علي