عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يحتج رسميًا على طاقم حكام مباراته أمام فاركو بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة الأستاذ أسامة خليل، التقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية،  ولجنة الحكام؛ اعتراضًا على الأداء المتواضع لحكم مباراة المحلة ضد فاركو.

وجاء نص بيان غزل المحلة كالتالي:-

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة الأستاذ أسامة خليل , التقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية،  ولجنة الحكام؛ اعتراضًا على الأداء المتواضع لحكم مباراة المحلة ضد فاركو، السيد منير، الذي ألغى هدفًا صحيحًا لفريق الغزل، كما أسهم بقراراته العكسية طوال المباراة في توتر الأجواء بين اللاعبين والجماهير؛ مما نجم عنه ضياع نقطتين من الفريق.وأشار المجلس في مذكرة الاحتجاج انها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها فريق غزل المحلة لهذا الظلم البين،  وأن أخطاء الحكام المتكررة أضاعت على الفريق نقاطًا مستحقة كانت كفيلة أن تضعه في المربع الذهبي.

تعادل سلبي مثير بين المحلة وفاركو في الظهور الثاني لإيهاب جلال بالدوري

انتهت أحداث مباراة غزل المحلة مع فاركو بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع حيث تقدم غزل المحلة عن طريق محمد بازوكا، واستدعى حكم الفيديو حكم الساحة لمراجعة اللعبة ليتم إلغاء الهدف وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

محمود حمادة رجل مباراة المحلة وفاركو 

حصل محمود حمادة لاعب وسط فاركو على لقب رجل مباراة فريقه ضد غزل المحلة، والتي جمعتهما اليوم السبت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي