عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من حفل محمد رمضان الأخير في دبي| صور

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان الجمهور مجموعة صور من حفله الأخير في دبي، ضمن افتتاح بطولة العالم للتنس، التي أقيمت أمس الجمعة الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل محمد رمضان في دبي

وظهر محمد رمضان في الصور التي شاركها مع الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء تفاعله مع الجمهور في حفله الأخير في دبي فضلا عن رقصاته التي تستحوز على إعجاب الجمهور.

محمد رمضان ومسلسل العمدة

من ناحية أخرى، ينشغل محمد رمضان خلال الفترة الحالية بـ مسلسل “العمدة"، الذي يجسد فيه شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وهم الفنانة إيمان العاصي، والفنانة مي كساب، والفنانة منة فضالي، ومن المقرر أن يقع في حب الفنانة زينة خلال أحداث العمل، الذي تدور فكرته في 30 حلقة، وتجسد مي كساب خلال المسلسل الرمضاني العمدة، دور ثريا.

أزمة محمد رمضان في مسلسل العمدة

ويحرص محمد رمضان دائما على مشاركة الجمهور كواليس تصويره للعمل بجانب باقي الأبطال، لكنه سبق وتعرض للهجوم في الفترة الأخيرة بسبب أحد الفيديوهات الذي شاركها على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، اذ ظهر خلاله وهو يضرب الكومبارس، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: جعفر العمدة بيصبح و بيقولكم رمضان يجمعنا و العمدة يدلعنا وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح.

لتأتي تعليقات الجمهور على الفيديو: بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو، وذنبه اي الممثل او الكومبارس انه يحصل فيه كده ودي غلطتنا احنا عشان واحد بيحارب وبيحاول يوصل ل ٢٠٠ جنيه بعد سحله ومعامله مكاتب كاستنج واخر قله قيمه تحت مسمي السعي اسف يا انسان اخطأت في نزولك للفيديو ده لو مش عشانك فعشان اسره الراجل ده لما يشوفوا مقطع ذي ده هتقولي هو قبل معنديش مشاكل عشان هو حلمه يمثل قدامك بس الانسانيه هنا راحت منك حبتين تلاته.

أخر أعمال محمد رمضان

وكانت اخر أعمال محمد رمضان، مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “المشوار”، إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، لكنه لم يحقق النجاح الملحوظ كباقي أعماله الفنية السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي