عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن سفر أكرم توفيق إلى النمسا لإجراء جراحة الصليبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اليوم أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الأهلي ينهي إجراءات سفر أكرم توفيق للنمسا لإجراء جراحة الصليبي 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إنه بالتنسيق مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وفي ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، يجري حاليًّا سرعة إنهاء إجراءات سفر اللاعب إلى النمسا، لإجراء العملية الجراحية هناك بمعرفة الطبيب الذي سبق وأن أجرى لأكرم توفيق الجراحة الأولى في وقت سابق.

وأضاف أنه في ضوء الاتصالات التي جرت مع الطبيب، سوف يتمكن لاعب الأهلي من إجراء العملية الجراحية قبل نهاية الشهر الجاري.

أكرم توفيق يربك حسابات الأهلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

واربكت إصابة أكرم توفيق حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالإضافة إلى تحركات مجلس الإدارة على مستوى ومراكز صفقات الفريق التي يحتاجها خلال انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، قد عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب رئيس النادي حيث طلب فيها ضرورة التعاقد مع 4 صفقات خلال يناير المقبل في المراكز الآتية، ظهير أيسر- لاعب وسط ملعب - جناح أيسر مع تحديد مصير كهربا مع الفريق - ومهاجم صريح أجنبي. 

الأهلي يتحرك من أجل تحديد مدى إصابة أكرم توفيق 

وعلم «تحيا مصر» أن الأشعة الأولية لأكرم توفيق أثبتت إصابة اللاعب بوجود قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، حيث أرسل الجهاز الطبي نتائج أشعة أكرم توفيق إلى طبيب أوروبي من أجل تشخيص حالة اللاعب بشكل سليم وهل يحتاج إلى تدخل جراحي أم لا.

وتختلف مدة غياب اللاعب عن الملاعب في حالة إجراء عملية جراحية من عدمه، إذ احتاج اللاعب للتدخل الجراحي فيغيب لمدة 6 أشهر، بينما في حالة عدم إجراءه لعملية جراحية تقترب مدة الغياب من 4 أشهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي