عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي تحتفل بالكريسماس رفقة زوجها وأبنائها| صور

لقاء الخميسي وأسرتها
لقاء الخميسي وأسرتها

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي بعيد الكريسماس رفقة زوجها وأبنائها، وذلك وفقا لما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل احتفال لقاء الخميسي بالكريسماس مع أسرتها

حيث شاركت لقاء الخميسي جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها رفقة زوجها وأبنائها من أمام شجرة كريسماس، وظهرت أفراد الأسرة كلها ترتدي نفس شكل الثوب، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رد لقاء الخميسي على منتقدي إطلالتها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن صمتها للرد على منتقدي إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44.

حيث نشرت لقاء صورة لها بالفستان عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة :"الجزء الخلفي اللي محير الناس دا جزء متحرك متثبت في الفستان، بيتحرك مع الحركة وكأنه شال على الكتف بينزل ويطلع حسب الحركة.. مالقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين".

لقاء الخميسي وأزمة منة شلبي

 وكانت قد علقت لقاء الخميسي على أزمة منة شلبي وكتبت عبر خاصية ستوري بانستجرام: يجب احترام سرية البيانات والمعلومات لأي مواطن ايًا ما كان حفاظًا على الحقوق الشخصية والقانونية وعدم التشهير به والحفاظ على الصمت إلى انتهاء التحقيقات، والوصول للحقيقة وذلك حق مطلق لأي مواطن.

وقد فجر المستشار القانوني للمهن التمثيلية عدد من التصريحات حول تفاصيل التحقيق مع النجمة منة شلبي وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

لقاء الخميسي تكشف عن معاناتها مع التنمر 

ومن ناحية أخرى، ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تحدثت فيه عن تجربتها مع التنمر في فترة مراهقتها، وحرصت على توجيه عدة نصائح لكل من المتنمر والمتنمر به.

حيث كشفت لقاء عن تعرضها للتنمر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، وقالت: “أنا كنت في الإعدادية بنوتة مقلبظة جدًا في مرحلة المراهقة، بالرغم من أني كنت بلعب رياضة، وكنت بلعب باتيناج واسكواش وتنس، والتخن اللي كنت فيه كان بسبب الهرمونات والتحول من طفلة الى مراهقة”.

تابع موقع تحيا مصر علي