عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام سموحة في الدوري المصري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر استعدادًا لمباراة سموحة في الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمد شريف وبرونو سافيو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج وحسام حسن وأفشة ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

تاريخ مواجهات الأهلي تحت صافرة أحمد الغندور 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج، إدارة مباراة الأهلي وسموحة السكندري على ستاد السلام إلى الحكم الدولي أحمد الغندور، ويعاونه كل من سمير جمال وصالح محمد بينما حكم رابع عمرو رمضان، وحكم فيديو عمرو الشناوي ويعاونه أحمد صلاح.

وأدار أحمد الغندور 15 مباراة للأهلى حيث فاز الأهلى فى 12 مباراة منها وتعادل فى ثلاث مباريات ولم يتلقى أى خسارة، وكانت آخر مباراة أدارها أحمد الغندور للأهلى أمام أسوان بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد حمل توقيع على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر.

مشوار كولر مع الأهلي 

وخاض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، 12 مباراة مع النادي الأهلي، في بطولات ( الدوري المصري، السوبر المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا)، تمكن من الفوز في 11 لقاء، وتعادل في لقاء وحيد أمام فيوتشر بنتيجة 1/1.

سجل لاعبو الأهلي 24 هدفًا، في جميع البطولات، واستقبل 4 أهداف فقط.

ويأمل لتحقيق فوزه الـ 12، مع الفريق الذي تولى القيادة الفنية له خلال سبتمبر الماضي، خلفًا لـ البرتغالي سواريش، الذي رحل بعد سوء نتائج الفريق تحت إدارته، وخسارته لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي