عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والمقاولون العرب

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

فيريرا يرفض منح لاعبي الزمالك راحة استعدادا للإسماعيلي 

ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

رفض فيريرا، حضور المباراة جاء بعد تعادل الفارس الأبيض، سلبيًا خلال لقاء اليوم أمام ذئاب الجبل، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وظهر لاعبو الزمالك بأداء متوسط فنيًا، وفقد نقطتين ثمينتين في مشواره نحو اقتناص القمة التي يحتلها النادي الأهلي في الوقت الحالي، برصيد 22 نقطة.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في الدوري 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 21 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 9 مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 3، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 7 برصيد 12 نقطة، حصدها من 8 مواجهات، حقق الفوز في 2 وتعادل في 6، وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وسكنت شباكه 8 أهداف.

وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها وصافة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي