عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد تعادل الأحمر أمام سموحة بالدوري

كولر
كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لم يؤد بشكل جيد أمام سموحة ولم يتم خلق فرص، وإن هناك أكثر من لاعب لم يكن في مستواه.

تصريحات مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي أمام سموحة 

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة، هناك إهدار للوقت، ورغم ذلك في الشوط الأول تم احتساب دقيقتين للوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تم احتساب خمس دقائق فقط، رغم أن الوقت المهدر أكثر من ذلك، ومن الأصلح للكرة المصرية أن يكون التركيز على لعب الكرة».

وواصل كولر حديثه: «خلال الشوط الأول لم نؤد بشكل جيد واجهنا فريقًا يلعب في الثلث الدفاعي، وخلال الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد في الهجوم ولكن في المجمل الفريق لم يخلق فرصًا كثيرة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا».

كولر يوجه رسالة إلى جماهير المارد الأحمر 

وأكد المدير الفني أنه دائم الحديث مع اللاعبين بضرورة استغلال الفرص وهناك عمل يومي متواصل في ظل ضغط المباريات وعدم وجود مساحة من الوقت للعمل بشكل أكبر في النواحي الفردية مع اللاعبين.

وفي نهاية حديثه عن المباراة حرص مارسيل كولر على توجيه رسالة إلى الجماهير مطالبًا بضرورة تواجدهم ومساندتهم للفريق خلال المباريات.

الأهلي يتعادل سلبيًا أمام سموحة في الدوري المصري 

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق سموحة السكندري، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نجح فريق سموحة في إغلاق جميع المساحات أمام فريق الأهلي، طوال أحداث الـ90 دقيقة، حيث لم يستطع النادي الأهلي توجيه أي خطورة على مرمى الفريق السكندري، ورفض تعثر نادي الزمالك أمام المقاولون العرب الذي انتهى أيضًا بالتعادل السلبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي