عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروس تحرر محضراً ضد عريسها في ليلة الزفاف بسبب حماتها بالمحلة

عروس
عروس

حررت عروسة محضر ضد عريسها مرتدية فستان الزفاف، تتهمة بالاعتداء عليها بصفعها بالقلم على وجهها، أثناء الزفة بالسيارات، فى طريقها قاعة الافراح بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغا من عروسة وهى مرتدية فستان الزفاف، ومقيمة فى ابوشاهين، تتهم عريسها بصفعها على وجهها أثناء الزفة .

«ضربها بالقلم»

وذكرت العروسة أنه نشبت خلاف مع عريسها بسبب قيام والدته بالركوب فى المقعد الأمامى بسيارة الزفاف، فى حين انها تريد شقيقتها، وحدثت مشادات كلاميه كان على أثرها صفعها بالقلم أمام الجميع .

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

عروسان يشتريان شبكة فضة بالغربية

وعلى جانب أخر كان قد كشف "اسلام جمال" صاحب محل فضة، في مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، تفاصيل شراء عروسان شبكتهم،  بديلا عن الذهب، وذلك بعد ارتفاع أسعاره في الفترة الأخيرة.

وأوضح صاحب محل الفضة، أنه فوجىء بعروسان يدعيان «محمد وهبه» برفقة أسرتهما، يقومان بشراء شبكة تزن ٤٠ جرام بما يعادل ١٨٠٠ جنيه، وهى عبارة عن " دبلة وخاتم وتويتز وسلسلة"، وثم طلبا طلائهما باللون الذهب، لافتا انه قام بتحضر الشبكة داخل علبة وتزينها بشكل جميل مثل الشبكة الذهب، وسط حالة من الفرحة والسعادة تملىء وجوه المحطين كونها تعد المرة الاولى يحدث فيها ذلك، بعد ارتفاع اسعار الذهب.

وأشار إسلام جمال صاحب محل الفضة بطنطا، إلى أنه يتمنى أن تعمم الفكرة، لافتا  إلى جرأة العروسين فى البدأ بهذه الخطوة، مؤكدا أنه يوجد اشكال مختلفة وجميلة الشكل من الفضة واطقم تصلح لشبكات العروسين، ويمكن طلائها باللون الذهبي، ولا توجد فرق بينها وبين الذهب،  بالاضافة الى الفرق فى سعر الجرام، " وفى النهاية هيلبس والعروسين هيفرحوا"، مختتما حديثه " اشتروا الفضة احسن من الدهب وبلاش ضغط على الشباب اكتر من كدا.

أسعار الذهب 

وفي سياق أخر كان قد كشف تقرير تليفزيوني عرضته قناة "سكاي نيوز"، عن سعر الذهب في مصر الآن وفق أخر تحديث له بالبورصة المصرية، حيث بلغ سعر الذهب عيار 14 لـ  1113 جنيها للجرام الواحد، وعيار 18 سجل 1413 جنيها للجرام، وعيار 21 سجل 1670 جنيها للجرام، وعيار 24 سجل 1909 جنيهات للجرام، وسعر الجنيه الذهب صعد إلى 13360 جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي