عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عروس قبل زفافها بأيام متأثرة بإصابتها في حادث مروع ببنى سويف

عروس الشرقية
عروس الشرقية

خيمت حالة من الحزن على الشارع السويفى عندما لفظت فتاة في مقتبل العمر انفاسها الأخيرة، مساء اليوم الأحد، داخل مستشفى بني سويف التخصصي متأثرة بإصابتها في حادث مروري تعرضت له الأسبوع الماضي، وذلك قبل زفافها بحوالي شهر من الآن، وجرى نقل جثتها داخل ثلاجة حفظ الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن.

تحيا مصر 

وتدعى الفتاة "آية أيمن" وتبلغ من العمر 25 سنة، تعرضت لحادث مروري الأسبوع الماضي وتعرضت لإصابات بالغه نقلت على إثرها إلى مستشفى بني سويف التخصصي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة مساء اليوم ونعاها عدد كبير من صديقاتها على صفحاتهم الشخصية بالفيسبوك.

وأوضحت سارة منصور إحدى صديقات الفتاة المتوفية في الحادث الأليم قائلة "اشهد الله أنها من احسن الناس اللي اتعاملت معاها وعلي خلق وطيبه السمعه وبشوشه الوجه وليا مواقف كتير حلوه معاها حتي بعد ما فتحت الجروب وقولتلها يا ايه انا مش قادره اشتغل ف الميكب عشان متزعليش مني لانك غاليه عندي قالتلي ياقلبي دي ارزاق اشتغلي وربنا يكرمك".

ضبط صاحب سلسلة صيدليات شهيرة هارب من 318 سنة حكم

وعلى جانب أخر كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قسم تنفيذ الأحكام برئاسة المقدم محمد طرفاية،  بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات لإدارة الصيدليات - مقيم بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم، والمطلوب التنفيذ عليه فى 318حكم حبس جزئى ومستأنف.

أخ يقتل شقيقه بمقص

وفي سياق أخر كانت قد سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي كفر عصام التابعة لدائرة مركز طنطا، بعد نشوب مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء "المقص"، بين شقيقين، أدت إلى مصرع أحدهم في العقد الثانى من العمر، بجرح نافذ بسبب لهو الأطفال.

وترجع أحداث إلى الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بمصرع شاب في العقد الثانى من العمر، تعرض لإصابة بالغة بعد مشاجرة دامية مع شقيه توفي على إثرها في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي