عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

34% طالبوا بدل انتقال.. رئيس التنظيم والادارة: تخصيص 9 آلا وحدة سكنية لنقل الموظفين للعاصمة الادارية

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والادارة، إن الحكومة خصصت 9 آلاف و24 وحدة سكنية لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية، وذلك بعد الانتهاء من حصر جميع العمالة التى سيتم نقلها خلال أيام .

تحيا مصر 

34% طالبوا بدل انتقال.. رئيس التنظيم والادارة: تخصيص 9 آلا وحدة سكنية لنقل الموظفين للعاصمة الادارية

جاء ذلك خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس الشيوخ ، لاستعراض خطة الدولة فى  اصلاح الهيكل الإدارى للدولة ، بناءا على الطلب الذى تقدم به النائب محمد السباعي لاستيضاح سياسة الحكومة فى هذا الشان .

واكد رئيس جهاز التنظيم والادارة أن الجهاز قام بعمل استطلاع للرأى حول الموظفين الذين سينتقلون للعاصمة الإدارية  الراغبين ، فى الحصول على وحدات سكنية ، وبنيت النتائج رغبة 56% من الموظفين فى الحصول وحدات سكنية ، اما 34% فطالبوا بالحصول على بدل انتقال .

الدكتور صالح الشيخ: يوجد تعيينات بالحكومة جديدة قريبا

ويذكر أن الدكتور صالح الشيخ ، رئيس جهاز تنظين الادارة، قد كشف عن اطلاق عدد من مسابقات التعيين فى الحكومة خلال شهر يناير المقبل ، منها مسابقة ال30 الف معلم ،مؤكدا  أنه سيتم طرح مسابقة خاصة  لوازرة الري لتعيين  238 مهندس  وتعيين  20 موظف بوزارة الصحة ، فضلا عن تعيين عدد من المهندسين فى  الهيئة المصرية للسلامة البحرية ، كما سيتم اطلاق  مسابقة فى الاسعاف لتعيين سائقين ومسعفين  ومهندرسين و سيتم أيضا فتح التقدم لمسابقة وزارة الاوقاف 1000 إمام.

وقال  أن التعيينات الحكومية لم تتوقف مثلما يتردد، وإنما مازالات مستمرة، وفقا لنظام المسابقات ووفقا لإحتياجات الجهات المختلفة التابعة لإشراف الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، مضيفا : أصبح هناك مواعيد محددة للإعلان عن الحاجة لتعيينات جديدة، وهى شهرى يناير ويونيو من كل عام، حيث يتم دراسة الاحتياجات الوظيفية وتحديد المتطلبات والتخصصات التى تحتاجها الجهات الحكومية، ليتم الإلان عنها واجراء مسابقات بشأنها، متابعا، سيكون هناك إعلان عن وظائف جديدة فى شهر يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي